اليمن الان: الإفراج عن الدفعة الرابعة من الموقفين العسكريين

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 تم اليوم بصنعاء الإفراج عن 69 من الموقوفين العسكريين على ذمة أحداث ديسمبر .

والتقى قائد قوات العمليات الخاصة اللواء الركن حسين الروحاني ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي ومدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري العسكريين المفرج عنهم بحضور عدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والثقافية.

وأشار مدير دائرة التوجيه المعنوي إلى أهمية الإفراج عن العسكريين الموقوفين على ذمة أحداث ديسمبر بما يعزز من وحدة الصف الوطني وإفشال مخططات العدوان الساعية إذكاء الفتنة وإشعال الصراعات الداخلية بين أبناء الشعب اليمني.

ونوه بالوعي المجتمعي الذي تميز به أبناء اليمن في تجاوز مخططات العدوان وإفشالها مدركين جسامتها وتأثيرها على أمن واستقرار الوطن وسلمه الاجتماعي.

وكان مدير مكتب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية العقيد حسين هاشم أوضح أن الإفراج عن الدفعة الرابعة والأخيرة من العسكريين الموقوفين يأتي في إطار قرار العفو الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة .

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية والعسكرية العليا على إصدار قرار العفو والمتابعة والاهتمام بأوضاعهم وحسن التعامل معهم خلال فترة التوقيف.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: الإفراج عن الدفعة الرابعة من الموقفين العسكريين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق