اليمن الان: لقاء موسع بحجة لمناقشة تعزيز الدور الإرشادي والتربوي في مواجهة العدوان

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: حجة  - :
 ناقش لقاءا موسعا بمحافظة حجة سبل تعزيز الدور الإرشادي والثقافي والتربوي في مواجهة العدوان وأهمية حث المواطنين على التحرك الفاعل في التصدي له ومواجهته على كافة المستويات.

وأكد اللقاء الذي نظمه مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم وضم مدراء فروع مكاتب الأوقاف والتربية والتعليم ومسئولي الوحدات الثقافية وعدد من العلماء والخطباء في مديريات مربع المدينة ضرورة التحرك الفاعل من قبل الجميع والنزول الميداني للمديريات والمدارس للتوعية بمخاطر التكاسل في مواجهة العدوان والدفع بالشباب الى الالتحاق بحملة التجنيد الرسمية عبر وزارة الدفاع لما لذلك من اثر ايجابي مستقبلي على امن الوطن وحريته واستقلاله.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مديرية مدينة حجة الدكتور أحمد نصار والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد محمد الكحلاني أشار مديرا مكتبي مكتب الأوقاف والإرشاد يحي جحاف والتربية والتعليم أحمد القطيب ،إلى خطورة المرحلة الراهنة التي يعمل فيها العدوان على تصعيد أعماله الإجرامية ضد أبناء الشعب اليمني .

وأكدا ضرورة التحرك الفاعل من قبل كل فئات المجتمع لمواجهة تلك الأعمال التصعيدية للعدوان وإفشال مخططاته .

ولفت جحاف والقطيب إلى أهمية الدور الحيوي الملقى على عاتق كل منتسبي مكتبي الأوقاف والإرشاد والتربية والتعليم في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته باعتبارهما من أكثر القطاعات تواصل وتأثيرا في ابناء المجتمع.

وتطرقا إلى التوجهات المستقبلية التي يعتزم مكتبي التربية والأوقاف العمل بها في سبيل تعزيز الجبهة الداخلية والمتمثلة في تشكيل فرق ميدانية من منتسبي المكتبين اضافة إلى العلماء والخطباء للنزول الميداني إلى مدارس التربية والتعليم في مربع المدينة بهدف نشر التوعية بين أوساط الطلاب حول مخططات العدوان وجرائمه وضرورة مواجهته على كافة المستويات ، بالإضافة إلى حث الشباب على الالتحاق بحملة التجنيد الرسمي التي تنفذها وزارة الدفاع بغية بناء جيش وطني قوي قادر على الدفاع عن الوطن واستقلاله وحريته وكرامته .

داعين الجميع الى استشعار مسئولياتهم الوطنية والدينية نحو الوضع الذي يعيشه الوطن وما تتطلبه المرحلة الراهنة من تضافر للجهود وتكاتفها .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: لقاء موسع بحجة لمناقشة تعزيز الدور الإرشادي والتربوي في مواجهة العدوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق