اخبار عاجلة من اليمن تريم تودّع الشهيد “بن سميط”، وغاضبون يصعدون ضد السلطات

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

ودعّت جموع غفيرة شارك فيها الآلاف من مواطني حضرموت جثمان الحبيب الشهيد ” عيدروس بن سميط” إلى مثواه الأخير في مدينة تريم بوادي حضرموت جنوب البلاد.

 

وأنطلق جثمان الشهيد من بيته الكائن وسط مدينة تريم بجانب مسجد المحضار وسط حشود غفيرة تقدّر بالآلاف منطلقةً بالشعائر الجنائزية في موكب مهيب وصولاً إلى جبانة تريم للصلاة عليه.

 

ويعدّ الحبيب العيدروس من رجال الدين الذي يمتلك فكراً دينياً وقضى عمره في خدمة المدرسة الدينية بمدينة تريم وهو إمام لمسجد المحضار “الشهير”, وقد تخرج العديد من الطلاب على يده وقام بتدريسهم مناهج مختلفة في رباط مدينة تريم, وكذا يعد معالجاً بالقرآن الكريم وقد شفاء على يده الكثير من المرضى بعد إذن الله تعالى.

 

حيث إستشهد الحبيب “بن سميط” على رصاص مسلحين مجهولين قاموا بإغتياله في منزله بطريقة غادرة صباح يوم الأمس وهو ساجداً يؤدي صلاة الضحى .

 

وأطلق ناشطون غاضبون منذُ ليلة الأمس هاشتاج #النخبه_لكل حضرموت يطالب بدخول قوات النخبة الحضرمية ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى بعد فشلها في إدارة الأمن وكذا تطاول الإرهاب على أبناء وادي حضرموت وصولاً منه الى المدرسة الدينية.

 

ويأتي اطلاق الهاشتاج بعد اغتيال الحبيب “بن سميط” والذي دعا من خلاله النشطاء الى خروج قوات المنطقة الأولى وسيطرة قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بدلاً عنها .

 

ووصل الهاشتاج الذي اطلقه النشطاء الغاضبون الى الترند الأول , متوعدين النشطاء بتصعيدات شعبية ستشهدها حضرموت خلال الفترة القادمة مالم يتم تنفيذ مطلبهم بسيطرة قوات النخبة الحضرمية على وادي حضرموت.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن تريم تودّع الشهيد “بن سميط”، وغاضبون يصعدون ضد السلطات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق