اخبار عاجلة من اليمن للإمارات دور محوري في دعم الجهود الإنسانية باليمن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

أكد الكاتب والمحلل السياسي الإماراتي محمد الصوافي، أن دور دولة الإمارات في اليمن المتمثل في قواتها العسكرية ثابت ولن يتغير لأنه على حق، فدائماً ما كانت الإمارات تقف بجانب الحق وتعمل على مد يد العون والمساعدة لإخوانها العرب ليقينها بأن استقرارهم من استقرارها.

 أن الإمارات ثابته على موقفها في دعم الحق اليمني وتقديم كل سبل الدعم الإنساني والتنموي لتعود اليمن إلى استقرارها ونهضتها، وقد شهد العالم على حجم الحرص الإماراتي في دعم كل الخطوات التي من شأنها رعاية وصون الإنسان اليمني ومستقبله، فهي من أكبر الداعمين له ولها دور محوري في إغاثة.

 أن للإمارات دور كبير في جميع الانتصارات التي شهدتها اليمن والمناطق التي استردتها من تحت سيطرة الحوثيين، مضيفاً أن القوات العسكرية الإماراتية مدت يد العون والمساعدة لإعادة ترميم وبناء ما دمره الحوثيون في اليمن ومساعدة الشعب اليمني الشقيق في استعادة استقراره وأمنه.

 أن دولة الإمارات دائماً تتخذ الجانب الصحيح في سياستها الخارجية، والتاريخ خير شاهد على مواقف الدولة الثابتة بجانب الحق مهما كانت التحديات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن للإمارات دور محوري في دعم الجهود الإنسانية باليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق