اليمن الان مدير عام جيشان ومدير الصحة يبعثان رسالة شكر وتقدير لمنظمة الهجرة الدولية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن بعث الأخ حسين حيت مدير عام جيشان والأخ مبارك عمش مدير مكتب الصحة بجيشان رسالة شكر وتقدير لمنظمة الهجرة الدولية ممثلة بكلا من : الدكتور مراد النقيب والدكتور فهد الصوفي اللذان سعو جادين لدعم المركز الصحي جيشان. حيث منحو المركز بالدكتور كمال سيف "اخصائي اطفال وطبيب عام والذي سيعمل أن شاء الله نقلة نوعية للمركز الصحي وهذا بفضل الله ثم بفضل تنسيق مكتب الصحة بالمحافظة مع المنظمات المانحة الممثل بالدكتور علي حنشل حفظه الله.
الجدير بالذكر أن منظمة الهجرة الدولية ليست غريبة عن مديرية جيشان فهي اول منظمة تدخلت في تقديم الدعم لمديرية جيشان منذ مايقارب اكثر من "5" سنوات الوحيد حيث قدمت الأدوية والمواد الايوائيه والكثر من المستلزمات الطبية.
*من يونس بازقامة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان مدير عام جيشان ومدير الصحة يبعثان رسالة شكر وتقدير لمنظمة الهجرة الدولية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق