اليمن الان: وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم منظمة سواقي للتنمية الاجتماعية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 كرمت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل اليوم منظمة سواقي كإحدى منظمات المجتمع المدني الفاعلة في التنمية والأعمال الانسانية.

وخلال التكريم دعا وكيل وزارة الشئون الإجتماعية والعمل لقطاع التنمية علي صالح عبدالله كافة منظمات المجتمع المدني إلى إثبات جدارتها وفعاليتها على الساحة الوطنية في مجالات العمل الانساني والخيري.

وأشاد بالنجاحات التي حققتها منظمة سواقي في مجال التنمية والاعمال الانسانية.

وجدد الوكيل دعوته للمنظمات الدولية والمحلية إلى المزيد من العطاء ومضاعفة الجهود الإنسانية في اليمن جراء تفاقم الوضع الإنساني .. معربا عن تمنياته لمنظمة سواقي بمزيد من النجاح والعطاء في خدمة العمل الانساني

بدوره عبر رئيس منظمة سواقي أحمد مهيوب العسلي عن الشكر والتقدير لوزارة الشؤون الاجتماعية وقيادتها لاهتمام وتشجيع المنظمات العاملة في مجالات العمل الانساني.

وأكد أن المنظمة ستسعى باستمرار لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها في دعم مجالات التنمية والأعمال الإنسانية.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم منظمة سواقي للتنمية الاجتماعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق