اليمن الآن أولى إرهاصات أزمة الغاز: صاحب إحدى المحطات بالعاصمة في العناية المركزة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3 مارس 2018 حيث نقل صاحب إحدى المحطات على وجه السرعة الى العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة صنعاء اليوم السبت.

جاء ذلك على خلفية اعتداء مبرح تعرض له من قبل عشرات من المواطنين الذين الذين تواجدوا في طوابير أمام محطته لتعبئة الغاز.

وقال شاهد عيان أنه وبعد ما يقارب العشر ساعات من الطابور المتزاحم جراء إعلان صاحب المحطة تواجد الغاز لديه وبأنه سيقوم بالتعبئة للزبائن، تفاجأ المواطنون بتغير موقف صاحب المحطة الذي أعلن فجأة بأنه لا يمتلك أي غاز في محطته، مطالباً الجميع بمغادرة المكان فوراً.

وتابع: زاد الهرج والمرج، واتهم المواطنون التاجر بتعمد اخفاء الغاز، طمعاً في بيعه بسعر أعلى، قبل أن يهاجمه مجموعة منهم ويبرحونه ضرباً، ليتدخل آخرون ويفضوا الاشتباك، ليتم بعد ذلك إسعاف التاجر فوراً الى أحد المشافي القريبة، بعد أن تعرض لضربات شديدة خاصة في منطقة الرأس.

ومنذ أسبوع تشهد العاصمة صنعاء أزمة انعدام مادة الغاز بشكل كامل من السوق المحلية، وسط لا مبالاة من السلطة الحاكمة (جماعة الحوثي) المتهم الرئيس بتعمد خلق الأزمة لرفع سعر الغاز، كما تم سابقاً خلال أزمة البترول.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن أولى إرهاصات أزمة الغاز: صاحب إحدى المحطات بالعاصمة في العناية المركزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق