اليمن الآن موظفات الرئاسة بصنعاء ينقلن بالإجبار وعيونهن مغطاة لحضور دورات طائفية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 3 مارس 2018 حيث فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية، دورات ثقافية طائفية لنشر فكرها الظلامي على كافة الموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها خلال الفترة الماضية، ولم تكتف بذلك بل توسعت لتشمل النساء بطريقة عدها مراقبون "استفزازية وخارجة عن كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية".

ونقلت وكالة "خبر" عن إحدى الموظفات بمكتب رئاسة الجمهورية قولها، إن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو أحمد حامد (أبو محفوظ)، فرض على كافة الموظفات بمكتب رئاسة الجمهورية "دورات ثقافية".

وأوضحت أنه يتم نقل الموظفات على متن باصات إلى إحدى الفلل في منطقة بيت بوس، جنوب العاصمة صنعاء، ويتم تغطية أعينهن حتى لا يعرفن الطريق.

وأشارت أن الموظفات أجبرن على حضور تلك الدورات الظلامية والتضليلية التي تدرس فيها ملازم الصريع حسين الحوثي، من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية بعد الظهر لمدة عشرة أيام.

ولفتت، أن مليشيا الحوثي خالفت كل الأعراف والتقاليد اليمنية التي حفظت للمرأة كرامتها، مناشدة كل أبناء اليمن الشرفاء للانتفاضة والثأر من تلك المليشيا التي هتكت حتى أعراض النساء.

مراقبون اعتبروا ما تقوم به مليشيا الحوثي من إجبار الموظفين وخاصة النساء على حضور مثل هذه الدورات، أعمالا "استفزازية وخارجة عن كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية"، ومحاولة الحوثيين فرض لون واحد وافكارا طائفية خطوة من شأنها إدخال البلد في صراعات هو في غنى عنها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن موظفات الرئاسة بصنعاء ينقلن بالإجبار وعيونهن مغطاة لحضور دورات طائفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق