اخر الاخبار قائد جبهة ناطع: استكملنا تحرير المديرية ودخلنا الملاجم ومقتل 30 حوثياً

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال قائد جبهة ناطع في محافظة البيضاء، وسط اليمن، إن قوات الجيش الوطني، تمكنت ، تحرير مديرية ناطع شرقي المحافظة وبدأت في تحرير أولى مناطق مديرية الملاجم، وسط انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف المليشيات.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد جبهة ناطع العميد صالح عبدربه المنصوري، قوله  إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي استكملت- اليوم السبت- تحرير سلسلة جبال الظهر الاستراتيجية آخر معاقل المليشيات الانقلابية في مديرية ناطع والمطلة على أشعاب فضحة أولى مناطق مديرية الملاجم والتي باتت تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني.

وأضاف،  بأن قوات الجيش الوطني تمكنت- أيضًا- من تحرير مثلث مفرق أعشار وتخوض- حالياً- معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية لاستكمال تحرير جبال القرحاء، أولى مناطق مديرية الملاجم ثالث مديريات محافظة البيضاء.

وأوضح العميد المنصوري أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عنصراً من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، فيما وقع 12 عنصراً حوثيًا في الأسر لدى قوات الجيش، ناهيك عن خسائر المليشيات الكبيرة في المعدات.

وأشار العميد صالح المنصوري إلى أن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش وفرار جماعي للمليشيات مخلفة ورائها جثث قتلاها وكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة المتنوعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار قائد جبهة ناطع: استكملنا تحرير المديرية ودخلنا الملاجم ومقتل 30 حوثياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق