اخر اخبار اليمن غارات جوية تواصل دك مواقع الانقلابيين

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات الحوثية في صرواح ما بين صنعاء ومأرب .

وذكر موقع الجيش الوطني ” ان غارات جوية استهدفت مواقع وآليات للمليشيا الحوثية في مديرية صرواح، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا بالإضافة إلى تدمير آليات ومعدات قتالية للمليشيا الحوثية.

الى ذلك قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع متفرقة للمليشيا الحوثي شرق وغرب مديرية صرواح،مما ادى الى وقوع اصابات في صفوف المليشيات .

في السياق استهدفت مقاتلات التحالف العربي، الجمعة، تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية كانت في طريقها الى جبهتي كتاف والبقع شمال محافظة صعدة، اثر غارات نفذتها قبل ساعات.

وبحسب موقع الجيش الوطني فأن فرق الاستطلاع الميدانية التابعة رصدت تحركات عدد من الاطقم المسلحة التابعة للمليشيا، وتم استهدافها بدقة من قبل طيران التحالف العربي الذي دمرها بالكامل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن غارات جوية تواصل دك مواقع الانقلابيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق