اليمن الان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران وجيزان وعسير

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: نجران - :
 إستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في نجران وجيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر رجلا بنجران.

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهداف تجمعات الجنود السعوديين في مثلث العشة بنجران .. مؤكدا أنه تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء.

وفي قطاع عسير أشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في رقابة الهنجر ومنفذ علب وقبالته وفي تبتي الخزان والقناصين .. مشيرا إلى أنه تم قنص جندي سعودي في موقع الحداد.

ولفت المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف أيضا تجمعات للجنود السعوديين بموقع العبادية بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع بجل في جبل قيس.

وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في موقع السداد بجبل قيس بجيزان.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران وجيزان وعسير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق