اليمن الان: مناقشة إجراءات إعادة تشغيل كهرباء الحديدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: الحديدة  - :
 ناقش اجتماع برئاسة محافظ الحديدة حسن الهيج إجراءات إعادة تشغيل محطات الكهرباء خلال الأشهر القادمة .

وفي الاجتماع الذي حضره رئيسا لجنتي الشئون الاجتماعية والخدمات بالمجلس المحلي أحمد شعبين ومحمد حليصي ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد يحيى نعيم أكد المحافظ أهمية إسراع شركة النفط في استيراد مادتي المازوت والديزل المخصصة لتشغيل المحطات باعتبارها الجهة المختصة بالتوريد .

وأشار إلى أهمية تشغيل محطتي الكتيب والحالي قبل شهر مايو المقبل .

ووجه محافظ المحافظة قيادة شركة النفط بفتح حساب بنكي وتحديد الجهة التي سيتم توريد المبالغ الخاصة بقيمة المشتقات النفطية إلى حسابها عبر صندوق دعم الكهرباء وتقديم الضمانات لعملية توريد المشتقات .

فيما استعرض مدير عام مؤسسة الكهرباء جماعي كليب والمدير التنفيذي لصندوق دعم الكهرباء عبدالملك الهادي ومديرا محطتي رأس كتنيب طه الحمادي والحالي والكورنيش عزي جعفر الاستعدادات التي تمت في المحطتين للبدء في تشغيل التيار الكهربائي ، و الإجراءات الكفيلة بتحصيل قيمة الاستهلاك أولا بأول وفق آلية جديدة تضمن استمرار العلاقة بين المؤسسة والمستهلك ، مع جدولة الديون السابقة.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي الإجراءات اللازمة للبدء في استيراد المشتقات النفطية من خلال المواصفات الخاصة بها .

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة هاشم العزعزي وعبد الله ابكر يماني و مجدي الحسني.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة إجراءات إعادة تشغيل كهرباء الحديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق