اخر الاخبار المكلا: نسر اربعين شقة يقلب تاخره الى فوزا على حساب استقلال روكب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث في اول اختبار حقيقي لعميد المدربين الشباب الكابتن احمد صالح العطاس قدم فريقه نسر اربعين شقه نفسه كاوحد من المرشحين للصعود للادوار النهائية لدوري الشهيد بارشيد الذي ينظمه فريق الاهرام .

 

ونجح المدرب العطاس في قلب تاخره في الشوط الاول الى تقدم بهدفين بالشوط الثاني عقب تغير تكتيكي بعد قراءته لمجريات الشوط الاول نجح في صناعة التغير في اللعب استطاع من خلاله قلب الطاولة  على حساب الخصم فريق الاستقلال بروكب الذي ادرك التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي شهدها ملعب البطولة ارضية تمارين نادي شعب حضرموت بالديس, ليلجا الفريقان لركلات الترجيح التي ذهبت لصالح النسر .

 

ادن بعد هذا الانتصار  لهذا الفريق الذي برز مؤخرا في استعادة لمستوى التحسن الفني والبدني الذي شهده عقب جلب هذا المدرب لتولي مهام الجهاز الفني والاداري في صفقة تسير في الاتجاه الصحيح لتطوير قدرات الفريق وجعله بين الفرق الكروية التي يشار لها بالبنان .

 

هي ايضا نجاحات مستمرة لهذا الشاب العميد الذي ينما تواجد في الميدان الكروي يتحدى كل المصاعب ويكسر حاجز الخوف في اوساط اللاعبين ويزرع الثقة والامل بان لا نهاية في كرة القدم الا بعد اطلاق صافرة حكم المباراة .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار المكلا: نسر اربعين شقة يقلب تاخره الى فوزا على حساب استقلال روكب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق