اخر الاخبار الحديدة: مليشيا الحوثي تحاصر مدينة الجراحي وتمنع المواطنين من التحرك

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث ذكرت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الإيرانية فرضت حصارا كاملا على مدينة الجراحي الواقعة على الطريق الرئيسي الذي يربط بين محافظتي الحديدة وتعز، وتبعد عن مدينة زبيد جنوبا بنحو 10 كلم باتجاه تعز.

وأوضحت المصادر أن المليشيا منعت المواطنيين من أداء أعمالهم وحركة السير في المدينة، كما منعت أقامة الصلوات في المساجد وأداء خطبة الجمعة، مؤكدة منع ملاك المحلات التجارية من بيع المواد الغذائية والاستهلاكية وقامت بالاستيلاء على المساعدات الغذائية والمنح المقدمة لليمن وفرض رسوم وضرائب جديدة على التجار بنسبة 100% على كافة السلع والواردات.

وتفرض المليشيات حصارآ خانقآ على الأهالي آخرها رفع أسعار الغاز المنزلي داخل المحطات الحكومية ماتسبب في أنعدامة بشكل تام وعدم قدرتهم على جمع مادة الحطب كبديلة خوفآ من الألغام التي نصبتها جماعة الحوثي في الوديان والبراري الرملية لمنع زحوفات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية بأتجاه الجراحي .

وتنفذ المليشيات مخططاتها على رفع الاسعار في المواد الغذائية وفرض مبالغ مالية على التجار لدعم عصاباتها الانقلابية لمواصلة الحرب .. ناهيك عن المضايقات التي تمارس بحق وجاهات المنطقة والمساعي لفرض التجنيد والزج بخيرة الشباب إلى محرقة الموت. 

وتمارس المليشيات أسلوب الحصار وتركيع الاهالي للأنضمام لصفوفهم مما يجعل السكان بين مطرقة الموت من الجوع والحصار وسندان تفشي الامراض وأنعدام الخدمات وكافة المقومات الضرورية التي يحتاجونها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الحديدة: مليشيا الحوثي تحاصر مدينة الجراحي وتمنع المواطنين من التحرك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق