اليمن الان: مناقشة آلية الحشد والتعبئة لحملة التجنيد بمديرية الجبين بريمة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: ريمة - :
 ناقش اجتماع بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد الوس، الجوانب المتعلقة بالحشد والتعبئة لحملة التجنيد الطوعي .

وأقر الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية للحشد والتعبئة بالمحافظة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية، تشكيل لجان فرعية بالمديرية لعقد لقاءات مع الوجهاء والقيادات المجتمعية والشبابية والخطباء والمرشدين في المناطق والعزل للحشد والتعبئة العامة المساندة لحملة التجنيد الطوعي.

وأكد الوكيل الوسد أهمية الحملة في تعزيز الصمود والتصدي لقوى العدوان وتماسك الجبهة الداخلية .. مشددا على ضرورة تنفيذ الحملة وفقا لخطة وزارة الدفاع.

ودعا إلى حشد الطاقات وتكثيف الجهود خلال المرحلة الراهنة لإنجاح الحملة والتي تعد ثمرة نضال الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة آلية الحشد والتعبئة لحملة التجنيد بمديرية الجبين بريمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق