اليمن الآن وزير الداخلية يصدر توجيهات لأمن عدن بخصوص العملية الارهابية ويهاجم ”الجبناء”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 24 فبراير 2018 حيث   

ادان وزير الداخلية احمد الميسري العملية الارهابية التي استهدفت ساحل جولد مور بمدينة التواهي بالعاصمة عدن والتي راح ضحيتها شهيدين وثلاثة وخمسين جريحاً.

ووجه، وزير الداخلية، قيادة امن عدن والبحث الجنائي والادلة الجنائية بمتابعة حيثيات هذه العملية الارهابية، ورفع تقريراً مفصلاً الى مكتبه خلال الساعات القادمة للوقوف امام هذا العمل الاجرامي و معرفة تفاصيله كاملة.

ونقل موقع "وزارة الداخلية"، عن الوزير الميسري قوله،: " ان الارهاب وسيلة الجبناء الذين يحاولون اضعاف الدولة وامنها وخلخلة استقرارها وهؤلاء الضعفاء سينتهون فقد عزمنا على اجتثاث الارهاب والمضي قدما في مكافحته ودك اوكاره لبناء وطن آمن ومستقر ينعم فيه المواطن بالحياة التي يستحقها".

وابتهل إلى الله بالرحمة لكل الشهداء الابطال، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى العسكريين والمدنيين، كما طالب جميع وحدات الامن برفع الجاهزية القصوى للاستمرار في مكافحة الارهاب واجتثاثه من جذوره.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن وزير الداخلية يصدر توجيهات لأمن عدن بخصوص العملية الارهابية ويهاجم ”الجبناء”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق