اخبار عاجلة من اليمن اختتام المرحلة الثانية من مشروع قادة التنمية بالمكلا لمؤسسة رنين اليمن بالمكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  اختتمت في المكلا المرحلة الثانية من مشروع قادة التنمية الذي تنفذه مؤسسة “رنين! اليمن” بالشراكة مع مجموعة القانون الدولي والسياسات العامة .

  المشروع استهدف ست محافظات هي صنعاء وعدن وإب وحضرموت ومارب يدعم المجتمع المدني المحلي  في اليمن وخاصة من فئة النساء والشباب والأشخاص ذوي الإعاقة وهي الأصوات التي لم تحظَ بتمثيل عادل في مختلف مراحل اليمن المعاصر.في مجال التنمية .

وكما اشتملت  انشطة  المشروع تأسيس مجموعة شبابية فاعلة تهتم بقضايا مجتمعاتها المحلية وتعمل على معالجتها بالتنسيق مع السلطات المحلية.

وحفل الاختتام اكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوى اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تسهم في الدفع بعملية التنمية المجتمعية وتبرز دور الشباب في هذه المرحلة والمرحلة المقبلة في تحمل المسوؤلية المجتمعية لهؤلاء الشباب .

مشيرا ان ذلك ياتي من انطلاقة توجهات قيادة المحافظة في تمكين الشباب وتقليدهم مناصب قيادية في ادارة العمل المجتمعي لان الشباب هم اقرب لمعرفة احتياجات المجتمع 

شاكرا جهود القائمين على المشروع واختيارهم محافظة حضرموت ضمن المحافظات المستهدفة من هذا المشروع .

 فيما كانت كلمة لممثل مؤسسة رنين للتنمية استعرض فيها  محاور المشروع التي يقوم بتدريب المشاركين في مرحلته الثانية الى دراسة احتياجات المجتمع لإعداد مشاريع. تحقيق  الاهداف من خلال تعميق  فهم المشاركة باهمية المشاركة المجتمعية وتدعيم المشاركين بالمعارف والخبرات حول المشاركة المجتمعية وتحديد الاحتياجات التنموية في هذا المجال اضافة  جانب وضع الخطط واعداد المشاريع مع الموازنة المالية لكل مشروع 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن اختتام المرحلة الثانية من مشروع قادة التنمية بالمكلا لمؤسسة رنين اليمن بالمكلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق