اخر الاخبار مسهور: استمرار المطالبة باستلام النخبة الوديعة ادراك على وعي أبناء حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أكد الكاتب هاني مسهور في تغريده له على حسابه في تويتر ان حملات المطالبة الشعبية بانتشار قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت هي تأكيد على وعي الشعب .

وقال مسهور في تغريده له رصدها " اليمن العربي " ان استمرار حملات المطالبة الشعبية بانتشار قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت هي تأكيد على وعي الشعب وادراكه بأهمية ابعاد معسكرات الجيش التي لم تقم بعملها المطلوب تجاه تحقيق الامن والاستقرار.

وأضاف مسهور في تغريدة أخرى قائلاً : استمراراً في اسناد مطالبات ابناء حضرموت في انتشار قوات النخبة الحضرمية على الوادي والصحراء واستلامها منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية نطلق هاشتاق #النخبه_لكل_حضرموت .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مسهور: استمرار المطالبة باستلام النخبة الوديعة ادراك على وعي أبناء حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق