اخبار عاجلة من اليمن الجيش الوطني يقضي على كتائب الموت الحوثية شرق صنعاء

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

أكد الجيش الوطني اليمني، مساء الأحد، أن القوات اليمنية تمكنت من القضاء علي ما يسمى بـ “كتائب الموت” التابعة لميليشيات الحوثي علي مشارف جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال أركان حرب المنطقة العسكرية السابعة العميد عبدالله معزب – في بيان نقلته قناة ( العربية الحدث) الإخبارية – إن كثيرا من جثث قتلى الميليشيا أو ما كانت تطلق عليها “كتائب الموت” تنهشها الضباع والكلاب علي الجبال، لافتا إلى أن كتائب الموت الحوثية تفنى وتسحق على مشارف نهم .

وأوضح معزب، أن تسمية الحوثيين لميليشياتهم بـ “كتائب الموت”، دلالة على المشروع الذي يحملونه لليمنيين، وأضاف “نحن نحمل مشروع حياة وأبناءنا نسميهم مشاريع حياة بينما هم يصدرون كتائب الموت”.

 وتعهد أركان حرب المنطقة السابعة، باقتراب موعد النصر واستعادة صنعاء من قبضة ميليشيا الحوثي، مشيرا الى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من قتل العشرات من عناصر الميليشيا وغنمت أسلحتهم وأجهزتهم في جبهات نهم المختلفة.

Previous articleتحت شعار ( محارب السرطان ) الدفعة الواحد والعشرين ( GOLDs ) بكلية الطب والعلوم الصحية تنظم فعالية توعوية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن الجيش الوطني يقضي على كتائب الموت الحوثية شرق صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق