اليمن الان أهالي مديريتي المحفد وأحور يوقعون على وثيقة لرفض فصلهما عن أبين

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن تداول ناشطون وشخصيات اجتماعية من أبناء قبيلة آل باكازم والذين يسكنون مديريتي المحفد واحور بمحافظة أبين وثيقة للتوقيع عليها رفضا لمحاولات فصل المديريتين عن محافظة أبين. وجاء في نص الوثيقة كالاتي:
نحن ابناء مديريتي المحفد واحور نعبر عن رفضنا القاطع لاي عمليات ضم اداري او جغرافي لمديريتي المحفد واحور اللتان تنطويان في الاطار الجغرافي والاداري لمحافظة ابين ولن نقبل اي عمليات فصل لرقعتنا الجغرافية والحاقها بمحافظة شبوة لتمرير مخطط يرأد منه ضرب محافظة ابين على مراحل متعددة من خلال كسر العظم الابيني.
ونقولها بوضوح المحفد واحور ابينيتين ولا مزاد لذلك وفي الوقت نفسه نرحب اي تعاون في الجانب الامني او التنموي شريطة الخضوع للإدارة الابينية المخوله بادارة كل مديريات محافظة ابين.
ونتعهد بالحفاظ على اهمية الرقعة الجغرافية لمديريتي المحفد واحور والحفاظ على تاريخها الحافل بالبطولات وافشال اي مخططات لفصلها من محافظة ابين وضمها لاي محافظة اخرى لضرب منطقة على حساب الاخرى.
ونؤكد حرصاً وحفاظاً على النسيج الاجتماعي والسياسي والجغرافي والاداري الابيني بشكل خاص والجنوبي بشكل عام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان أهالي مديريتي المحفد وأحور يوقعون على وثيقة لرفض فصلهما عن أبين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق