اليمن الان شيخ قبلي يعلق على الاحداث بمخيم اللاجئين بلحج

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن علق الشيخ القبلي والناشط الاجتماعي المعروف بالمضاربة نبيه سعيد راشد القديح على احداث الاحتجاجات بخرز. وقال القديح ان ماشهده مخيم خرز للاجئين بلحج ياتي كانعكاس طبيعي لتردي الاوضاع الانسانية بالمخيم والفساد المستشري بين اوساط عاملي الامم المتحدة بخرز وعدن والذي وصل بهم الامر الى توقيف مرتبات الموظفين لشهرين وايقاف جقوقهم السنوية وعدم صرف عقود العمل لهم.
واضاف الشيخ القديح: المؤسف عدم الاستماع لمطالب العاملين المشروعه فضلا عن الاستخفاف الصريح بمناشداتهم.
واشار الى ان العاملين صبروا خمس سنوات ظلما وتعسفا واستفزازا وامتهانا لكرامتهم الا ان صبرهم نفذ امام جبروت هذه الجهات التي ارادت حرمان ابنائنا من حقوقهم واجورهم المشروعة.
موضحا ان عملية اغلاق المكاتب تاتي كرد فعل على تلك الاساليب التعسفية ضد متجبرين وانهم سلكوا هذا الخيار بعد ان التجاؤوا لجميع السلطات والاخيرة التي ادارت ظهرها لهم ولم تعر ادنى اهتمام لمطالبهم، بحسب ما قال.
*من ناشر البرح

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان شيخ قبلي يعلق على الاحداث بمخيم اللاجئين بلحج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق