اليمن الان: وقفة احتجاجية تندد بقطع دول العدوان إمدادات الغاز والديزل

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
نظمت لجنة الحشد والتنظيم للوقفات الاحتجاجية الشعبية المدنية اليوم في ساحة اللا إنسانية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء وقفة احتجاجية تنديدا بالحصار الخانق على اليمن وقطع إمدادات الديزل والغاز من قبل دول العدوان.

وأدان المشاركون في الوقفة الاحتجاجية استمرار العدوان وكذا استمرار إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية واستخدام الإمارات والسعودية مادة الديزل لمعاقبة الشعب اليمني.

وطالبوا الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها والمنظمات الإقليمية الحقوقية والإنسانية بفتح تحقيق دولي وإرسال فريق تقصي الحقائق حول الكارثة الإنسانية التي خلفها ويخلفها الحصار على الشعب اليمني.

وحملت الوقفة الأمم المتحدة المسئولية الكاملة جراء عدم حماية قاطرات نقل المساعدات الإنسانية إلى المواطنين وتركها عرضة لغارات العدوان.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: وقفة احتجاجية تندد بقطع دول العدوان إمدادات الغاز والديزل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق