اليمن الآن صنعاء: أزمة مشتقات نفطية خانقة بالتزامن مع استمرار ازمة الغاز المنزلي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 5 مارس 2018 حيث تشهد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات، ازمات متلاحقة، ففي الوقت الذي لم تحل أزمة الغاز المنزلي بدت للسطح ازمة مشتقات نفطية عاصفة، بالتزامن مع انعدام المرتبات وتوقف كافة الاعمال بالمحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وقالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء ان محطات البترول اكتظت بسيارات المواطنين عقب أنباء تفيد باعتزام مليشيات الحوثي الانقلابية بفرض جرعة جديدة على اسعار المشتقات.

وتسعى مليشيات الحوثي الى خلق أزمة في المشتقات النفطية وتقليل الكمية الواردة إلى العاصمة صنعاء بهدف إعادة انعاش السوق السوداء التي اختفت خلال الأشهر القليلة الماضية والتي كانت تدر على قيادات في الجماعة مبالغ مالية باهضة.

وأوضحت المصادر إن جميع المحطات بالعاصمة صنعاء ازدحمت خلال فترة قصيرة وهو ما تسبب بحالة من الذعر وتوجه المواطنين إلى  محطات التعبئة للتزود بمادة الوقود قبل انعدامها من السوق.

وتهدف المليشيات الحوثية الى خلق أزمة إضافة إلى سلسلة الأزمات التي تدير بها مناطق سيطرتها بعد أن خلقت أزمة في مادة الغاز المنزلي وهو ما أدى إلى ارتفاع اسطوانة الغاز 20لتر إلى 8000 في السوق السوداء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن صنعاء: أزمة مشتقات نفطية خانقة بالتزامن مع استمرار ازمة الغاز المنزلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق