اليمن الان: محافظ حجة يطلع على العملية التعليمية بمدرسة النهضة للبنات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: حجة- :
اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم على العملية التعليمية بمدرسة النهضة للبنات .

واستمع المحافظ إلى شرح من قبل مديرة المدرسة أمة السلام حاج حول احتياجات المدرسة من المستلزمات الدراسية والتعليمية وكذا الخطط والتوجهات المستقبلية التي تطمح ادارة المدرسة إلى تنفيذها بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية .

وأشاد المحافظ الصوفي بجهود إدارة المدرسة والكادر التدريسي فيها وحرصهما على مواصلة العملية التعليمية على الرغم من الأوضاع الراهنة التي يعيشها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .. مشيرا إلى أن حرص المعلمات على الاستمرار في تأدية مهامهن يمثل صورة من صور الصمود للشعب اليمني التي افشلت كل مخططات العدوان.

وأكد الصوفي أن قيادة المحافظة ستعمل على توفير كل احتياجات المدرسة من المستلزمات التدريسية و التعليمية حسب الإمكانات المتوفرة وبما يكفل الارتقاء بالعملية التعليمية في المدرسة والارتقاء بها .

رافقه خلال ذلك عدد من مسئولي المحافظة .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: محافظ حجة يطلع على العملية التعليمية بمدرسة النهضة للبنات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق