اخر الاخبار وصفات طبيعية بالبطاطس والعسل والليمون للتخلص من الهالات السوداء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث توجد بعض الوصفات الطبيعية التى يمكن تحضيرها فى البيت بسهولة للتخلص من الهالات السوداء حول العين ومنها البطاطس، فالنشا والسكر الذى من المكونات الرئيسية للبطاطس وتعمل على  التقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة وتساعد على نمو خلايا جديدة، وبالتالى تقليل اسمرار منطقة حول العين.

 

كما أن البطاطس تحتوى على فيتامين B6، وفيتامين C، والبوتاسيوم، والزنك، والفوسفور  وهذه المكونات  تجدد إنتاج الكولاجين في بشرتك، وذلك وفقا لموقع stylecraze.

١- وصفة شرائح البطاطس :

 

الطريقة:

 

قومى بتقطيع البطاطس إلى شرائح رقيقة بسكين ونقعها بالماء، ثم وضعها على المناطق ذات البقع الداكنة والهالات السوداء لمدة 10 دقائق، وتكرار هذه الوصفة يوميا.

 

 

٢- البطاطس عصير الليمون

 

خصائص التبييض الموجودة فى كل من البطاطس وعصير الليمون، نظرا لفيتامين C ، يجعل هذه الوصفة جيدة  لإزالة الهالات السوداء ومنح الجلد اشراقته.

 

 

 

وستحتاجين إلى ما يلى:

 

شرائح بطاطس

 

1 كوب من الماء الساخن

 

1 ملعقة كبيرة عصير الليمون

 

قطع  القطن

 

العناية  بالملح

وصفات طبيعية

 

 

الطريقة:

 

 

 

قومى تقطيع البطاطس إلى شرائح رقيقة ونقعها في كوب من الماء الساخن المغلى لمدة نصف ساعة، ثم قومى إزالة شرائح البطاطا وإضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى هذه المياه، ثم قومى بتبريد ماء البطاطا وخليط عصير الليمون لمدة ساعة.

 

ثم قومى تطبيق الخليط البارد مباشرة باستخدام قطعة القطن على والهالات السوداء،  وتغسل بالماء النظيف بعد 20 دقيقة، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين فى اليوم.

 

الليمون لازالة البقع بالوجه

وصفات طبيعية

 

 

٣- البطاطس والعسل:

 

تفيد هذه البشرة فى ترطيب وتفتيح منطقة الهالات حول العين.

 

سحتاجين

 

بطاطس مبشورة

 

 ملعقة صغيرة من العسل

 

أضف ملعقة صغيرة من العسل إلى البطاطا المفرومة و إذا كان الخليط جاف جدا، يمكنك إضافة المزيد من العسل أو القليل من الماء إليه، ضع الخليط كقناع للوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة، للتخلص من الهالات السوداء، ثم يغسل بالماء النظيف.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وصفات طبيعية بالبطاطس والعسل والليمون للتخلص من الهالات السوداء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق