اخر الاخبار لملس يبارك تدشين بث إذاعة المستقبل بتربية ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث بارك الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم تدشين بث إذاعة المستقبل بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت كأول إذاعة تربوية على مستوى الجمهورية.

 

وقال لملس لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ولقيادة مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت إن هذه التجربة ليست غريبة على حضرموت فهي دائماً سباقة في تقديم نماذج مميزة وفريدة على مستوى الوطن .

 

مشيداً بالشراكة الفاعلة والدعم اللامحدود الذي يقدمه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي والذي تجلى واضحاً خلال عام 2017م من خلال دعم القطاع التربوي بأكثر من ملياري ريال .

 

 

داعياً السلطات المحلية في عموم المحافظات إلى تجسيد مثل هذه الشراكة مع مكاتب التربية والتعليم في محافظاتها .

 

 

متمنياً أن التوفيق لمكتب تربية حضرموت في تحقيق الرسالة والأهداف التي انطلقت من أجلها إذاعة المستقبل والتي تمثل نقلة وإضافة نوعية للحقل التربوي والتعليمي على مستوى حضرموت والوطن عموماً .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لملس يبارك تدشين بث إذاعة المستقبل بتربية ساحل حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق