اليمن الآن شاهد بالفيديو لحظة التفجيرات الإرهابية المفخخة التي استهدفت منطقة التواهي في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 25 فبراير 2018 حيث تداول ناشطون في مدينة عدن - جنوب اليمن - مقطعا مصورا قالوا أنه للحظة التفجير الانتحاري بسيارتين مفخخة استهدفت بوابة معسكر مكافحة الإرهابي في منطقة جولدمور بالتواهي في المدينة .

وانفجرت أولى السيارات نوع (لاندكروزر) حسب مواطنين أمام البوابة الرئيسية للمعسكر فيما انفجرت الأخرى بالقرب من النقطة الأمنية أمام المعسكر القريب من الساحل .

ونتج عن العملية الإرهابية استشهاد قرابة 10 مدنيين وعسكريين بينهم نساء وأطفال وأصيب قرابة 50 معظمهم من المدنيين الذين كانوا يتنزهون في الشاطئ .

وظهر يسران المقطري قائد وحدات مكافحة الإرهاب أمس يهاتف زملاء أحد الانتحاريين بأسلوب أثار لغطا واسعا بمخاطبته بتلك اللغة التي تفتقد إلى الحس الأمني كما منعت زملاء الإرهابيين من الملاحقة .

وشدد وزير الداخلية أمس السبت على ضرورة رفع رجال الأمن اليقظة الأمنية إلى أعلى درجاتها والقيام بواجباتهم في تعاملهم على أرض الواقع بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن شاهد بالفيديو لحظة التفجيرات الإرهابية المفخخة التي استهدفت منطقة التواهي في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق