اليمن الان إعادة تشغيل مصنع الأكسجين في ادارة الطاقة بمصفاة عدن

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر اخبار اليمن قال مدير إدارة الطاقة في مصفاة عدن، المهندس عبدالقادر منصور انة قد تم إعادة تشغيل مصنع غاز الأكسجين في إدارة الطاقة وذلك بعد توقف دام أكثر من 16 عاماً تقريبا .
وأوضح منصور أن إعادة تشغيل المصنع يأتي بعد أن تم إصلاح الخلل الذي أصاب المصنع خلال الفترة الماضية بجهود ذاتية ً من قبل عمال ومشرفي الإدارة وانة وبعد نجاح التشغيل التجريبي للمصنع خلال الأيام الماضية فقد بدء المصنع حاليا بإنتاج غاز الأكسجين وبعض الغازات الأخرى لاستخدام المصفاة ومستشفى المصفاة وأيضا البيع للسوق المحلية .
وأضاف منصور بأن الدعم والاهتمام المباشر من قبل المدير التنفيذي للمصفاة الأستاذ محمد البكري كان له الدور الأساسي في عودة المصنع للعمل وذلك من أجل إيقاف المبالغ التي كانت تصرف على شراء الغازات بمختلف انواعها التي تحتاجها المصفاة في عملها والتي كانت تكلف المصفاة مبالغ مالية كبيرة سنويا .

الجدير بالذكر ان المصنع سوف يقوم بإنتاج غاز الأكسجين وعدد من الغازات التي تحتاجها المصفاة في عملها .
ويعتبر مصنع الأكسجين في مصافي عدن من أوائل مصانع الغاز التي تم إنشائها في عدن حيت ترافق بناءة مع بناء مصفاة عدن في الخمسينات من القرن الماضي .

مصر 24 : - اليمن الان إعادة تشغيل مصنع الأكسجين في ادارة الطاقة بمصفاة عدن مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان إعادة تشغيل مصنع الأكسجين في ادارة الطاقة بمصفاة عدن".

أخبار ذات صلة

0 تعليق