اخبار اليمن الجمعة 19-5-2017 تحذيرات من إعصار محتمل يضرب حضرموت والمهرة وشبوة الثلاثاء القادم

صدي عدن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل ( صدى عدن ) متابعات :

أصدر الباحث المناخي المهندس عبدالرحمن حميد، تنويهاً لجميع المواطنين بمحافظات حضرموت والمهرة وشبوة إلى متابعة نشرات الطقس بدءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 مايو 2017 م، كخطوة احترازية فقط ﻻغير بعيداً عن التهويل والاشاعات المتتشرة مؤخراً بقدوم اعصار إلى المحافظات المذكورة.
ودعا كافة المواطنين إلى عدم المساهمة في نشر تلك اﻻشاعات وبث الرعب دون التأكد من مصادر رسمية أو خبراء طقس كان لهم دور في المتابعات المناخية بحضرموت.
وذكر الباحث حميد أن آخر خرائط التنبؤات العددية الصادرة عن النموذج العددي في غرفة الأرصاد والتنبؤات الجوية الانذار المبكر بحضرموت تشير إلى احتمالية عالية لتشكل حالة مدارية في وسط بحر العرب خلال منتصف حتى نهاية الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.
وقال: قد بدأنا مع فريق العمل بالمتابعة آخر مستجدات توقعات الحالة المدارية منذ يوم اﻷربعاء الموافق 17 مايو 2017م، وسيتم إصدار بيان رقم (1) يوم الإثنين القادم وسيذاع في المواقع اﻹلكترونية ووسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة يتحدث فيه عن آخر تحديثات التنبؤات العددية حول الحالة المدارية والتي ﻻيزال مبكراً الحديث عنها أو المناطق التي ستتأثر بها في اليمن وسلطنة عمان أو تلاشيها قبيل ضربها أحد تلك المناطق.

مصر 24 : - اخبار اليمن الجمعة 19-5-2017 تحذيرات من إعصار محتمل يضرب حضرموت والمهرة وشبوة الثلاثاء القادم مصدره الاصلي من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن الجمعة 19-5-2017 تحذيرات من إعصار محتمل يضرب حضرموت والمهرة وشبوة الثلاثاء القادم".

0 تعليق