اليمن الان: وكيل محافظة الحديدة يكرم المبرزين في برامج مؤسسة رواحل للتنمية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


سبأ نت: كرم وكيل محافظة الحديدة هاشم العزيزي 115 من المبرزين في إختتام البرامج والدورات التي نظمتها مؤسسة رواحل للتنمية في مجالات الكوافير، الخياطة، صناعة البخور والنقش.

وثمن الوكيل العزيزي دور مؤسسة رواحل في إقامة هذه البرامج والدورات لتنمية معارف وقدرات ومهارات المشاركين بما ينعكس بصورة إيجابية في الجوانب الإقتصادية والثقافية والإجتماعية.

وأشار إلى ما تمثله هذه البرامج والدورات من أهمية في تأهيل الكادر البشري بما يلبي إحتياجات سوق العمل ورفده بالعناصر المدربة في مختلف المجالات والتخصصات.

فيما أشارت رئيسة المؤسسة ليلى عثمان إلى أن تكريم المبدعين يشجع شرائح المجتمع من المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة والدورات، بما يسهم في تنمية القدرات في عدد من المجالات وخاصة الإقتصادية.

ودعت عثمان الجهات والمؤسسات والجمعيات إلى تفعيل دورها في إقامة مثل هذه البرامج والدورات وصقل قدرات المشاركين بما يعود على المجتمع بالفائدة في مختلف الجوانب.

مصر 24 : - اليمن الان: وكيل محافظة الحديدة يكرم المبرزين في برامج مؤسسة رواحل للتنمية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: وكيل محافظة الحديدة يكرم المبرزين في برامج مؤسسة رواحل للتنمية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق