اليمن الان: لجنة من الصحة تبدأ حملة تفتيش للمنشآت الطبية الخاصة بذمار

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


سبأ نت: بدأت لجنة من وزارة الصحة العامة ومكتب الصحة بمحافظة ذمار خلال اليومين الماضيين حملة تفتيش للمنشآت الطبية الخاصة للتحقق من التزامها بالمعايير الطبية ومستوى جودة خدماتها.

وأشار مدير عام المنشآت الطبية الخاصة بوزارة الصحة الدكتور عبد الله بن دحان شديق إلى أن الهدف من النزول الميداني والرقابة، إصلاح أوضاع تلك المنشآت والارتقاء بالخدمات الطبية إلى مستوى أفضل من الجودة.

ولفت إلى أن الفريق بدأ العمل في إطار مدينة ذمار وسيشمل المديريات للرقابة على المنشآت الطبية الخاصة من مستشفيات ومراكز طبية ومستوصفات وصيدليات.

وبين أن اللجنة قامت بإغلاق ثلاثة مراكز طبية، فيما قامت بإغلاق جزئي لبعض المنشآت الطبية الخاصة .. مشيرا إلى أن الإغلاق الجزئي شمل مختبرات طبية وأقسام طوارئ وعمليات لعدم مطابقتها للمعايير الطبية والجودة الخاصة بعملية السلامة.

ودعا الدكتور شديق المنشآت الطبية الخاصة إلى التعاون والتعامل الايجابي مع الحالات المصابة بالكوليرا ومساندة الجهود الحكومية في مواجهة جائحة الكوليرا والحالة الطارئة التي يشهدها الوطن.. مشددا على ضرورة الاهتمام الكامل من قبل المنشآت الطبية الخاصة بالحالات التي تصل إليها بعيد عن الجوانب المادية كون ذلك عمل إنساني ووطني.

مصر 24 : - اليمن الان: لجنة من الصحة تبدأ حملة تفتيش للمنشآت الطبية الخاصة بذمار مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: لجنة من الصحة تبدأ حملة تفتيش للمنشآت الطبية الخاصة بذمار".

أخبار ذات صلة

0 تعليق