اخر الاخبار الجبير: لن نسمح لمزيد من التدخلات الإيرانية في اليمن من خلال الحوثيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث قال عادل بن أحمد الجبير، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، إن الشرعية في اليمن ليس لديها مشكلة في توزيع المساعدات الانسانية، ولكن الحوثيون هم من يصادرون تلك المساعدات ويبيعونها ولا يسمحون بوصولها لمحتاجيها.

وأوضح الجبير خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده بين وزيري الخارجية السعودي والامريكي بالرياض، ان اليمنيين يعانون الجوع والمجاعة بسبب تصرفات الحوثيين وليس بسبب الغارات السعودية او التحالف، ولذلك فهم وزعوا المساعدات في الاماكن التي استطاعوا الوصول اليها، وكذلك المستشفيات التي بنتها السعودية منذ ٣٠ سنة وظلت تعمل حتى خلال وقت الاقتتال.

وأكد وزير الخارجية السعودي انهم لن يسمحوا لايران بمواصلة دعمها للميليشيات من خلال الحوثيين وحزب الله، بسبب ما فعلته من اضطرابات في المنطقة، مشيرا الى تقديره لموقف ادارة ترامب على مستوى توفير الدعم للجهود في اليمن لوجيستيا ودبلوماسيا.

مصر 24 : - اخر الاخبار الجبير: لن نسمح لمزيد من التدخلات الإيرانية في اليمن من خلال الحوثيين مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار الجبير: لن نسمح لمزيد من التدخلات الإيرانية في اليمن من خلال الحوثيين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق