اخبار اليمن الان عباس الضالعي يوجه رسالة لـ"ضرة السعودية": الأبراج لا تبني مكانة عالمية.. والسقوط بات قريبًا

بويمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم مباشر وعاجل  

وجّه الكاتب اليمني المعروف، "عباس الضالعي"، عدة رسائل لدولة عربية سماها "ضرة" المملكة العربية السعودية بالمنطقة.

 

وقال "الضالعي" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مكانة السعودية العربية والإسلامية والدولية تدفع بحكومة (جارة) لممارسة دور (الضرة)، وتسعى للتدخل في ملفات إقليمية، وسرعان ما تغرق وتفشل لأن حجمها S".

 

وأضاف: "حكومة الحجم الصغير عليها أن تراجع مواقفها لأنها لا تملك مقومات الدولة، وإن كادرها الإداري في أجهزتها الرسمية 90% أجانب، وجيشها خليط، وقيادة مراهقة".

 

وتابع: "المكانة العالمية والتأثير والنفوذ لا يصنعها برج عالٍ، وإنما قيادة حكيمة وشعب أصيل وقوة ضاربة، وعلى الدولة (الضرة) للسعودية أن تعتبر بسابقتها!!".

 

ومضى: "نصيحة لـ(ضرة) السعودية أن تغادر مرحلة الوهم وتحسب حسابها ليوم السقوط الذي بات قريبًا بسبب تشعباتها في ملفات كلها فاشلة، ورحم الله من عرف قدر نفسه".

 

وأردف: "بالعربي.. بالبلدي.. الكبير كبير والصغير صغير .. هذا ينطبق على السعودية وجارتها (الضرة)،

الأواني الفارغة تصدر ضجيجًا، وهذا ما يحدث من الضرة!!".

 

وواصل الكاتب اليمني تغريداته بـ: "لو كانت الدولة والقوة تقاس بالأبراج لكانت تايوان من أكبر دول العالم نفوذًا وتأثيرًا، لكن عوامل الدولة القوية غير.. افهموا يا مراهقين.. السعودية دولة".

 

وتابع: "دولة (الضرة) سكانها الأصليون 3%، ويسعى المغمورون بقيادتها لمنافسة دولة بحجم السعودية التي توجد بها قبلة المسلمين ومركز الكرة الأرضية".

 

واختتم الكاتب اليمني تغريداته بـ: "إلى قيادة دولة (الضرة) أقول .. خف علينا يا أبو حنظلة، دولتكم ستهوي وتسقط مع أبسط مشكلة لأنكم دولة بلا شعب، وهو الركن الأول للدولة .. أي دولة".

 

وأكد متابعو الكاتب اليمني، أن تغريداته موجهة لدولة الإمارات العربية، التي دائمًا تتصور أنها تقود وتوجه السعودية ومصر.

 

نقلا عن موقع بوابة القاهرة

مصر 24 : - اخبار اليمن الان عباس الضالعي يوجه رسالة لـ"ضرة السعودية": الأبراج لا تبني مكانة عالمية.. والسقوط بات قريبًا مصدره الاصلي من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن الان عباس الضالعي يوجه رسالة لـ"ضرة السعودية": الأبراج لا تبني مكانة عالمية.. والسقوط بات قريبًا".

0 تعليق