اخبار عاجلة من اليمن أمنية ساحل حضرموت تقر الخطة الاستثنائية لشهر رمضان المبارك

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 أقرت اللجنة الأمنية بساحل حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول حضرموت المقدم “عمرو علي بن حبريش” وبحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” الخطة الاستثنائية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

 واتخذت اللجنة عدد من التدابير والإجراءات التي تكفل تحقيق الاستقرار الأمني ومحاربة الظواهر السلبية التي تقلق سكينة المجتمع والمواطنين, وتوجيه ادارة شرطة السير بالتنسيق مع مكتب النقل ونقابة سائقي سيارات الأجرة بوضع خطة مرورية خاصة بشهر رمضان تسهم في تنظيم حركة السير وانسيابها في الشوارع الرئيسة والفرعية لمدينة المكلا وإيجاد خطوط سير بديلة للمركبات للحد من الازدحام والاختناق المروري الذي عادة تشهده شوارع المدينة في أيام الشهر الفضيل .

 وفي الاجتماع اكد وكيل أول حضرموت على أهمية تعاون جميع الأجهزة العسكرية والامنية في تنفيذ هذه الخطة الاستثنائية بما يعزز حالة الامن والاستقرار ويضمن راحة المواطنين خلال الشهر الفضيل .مشيدًا بكل الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية وما تحقق فيها من نجاحات ملموسة في المجال العسكري والامني والذي أثمر على خلق حالة من الاستتباب الأمني والتصدي الحازم للخارجين عن القانون والعابثين بأمن المجتمع واستقراره.

 وأكد الوكيل “بن حبريش” على تعزيز علاقة الثقة المتبادلة بين المواطنين بالمؤسسة العسكرية والأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن وتحقيق المزيد من النجاحات.

 بدوره شدد قائد المنطقة العسكرية الثانية على ضرورة التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة والوحدات العسكرية والامنية ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها والتحلي باليقظة الدائمة والحس الامني الرفيع الذي يسهم بتنفيذ المهام الأمنية والعسكرية بكفاءة عالية. حاثًا على توظيف كل الامكانيات المتاحة والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل للأفراد .

 وأشار اللواء البحسني إلى أن تعاون المواطنين وثقتهم بمؤسستهم العسكرية والامنية كان له الأثر البالغ في أن تنعم حضرموت بالأمن والامان والاستقرار وتأكيدًا واقعيًا على أن أهل حضرموت تواقون للسلام والانضباط والوئام ولا يتعايشون مع أي اختلال أو فوضى أو ارهاب.

 وأشادت اللجنة الأمنية بما تحقق خلال عام من تحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من عصابات تنظيم القاعدة وما جسده المواطنون من تعاون مثمر ساهم في إنجاز  كافة المهام ودرء  مخاطر العصابات الإرهابية على الأمن والسلام المجتمعي مؤكدة  أهمية استخلاص كافة الدروس والانطلاق بهمة عالية وآفاق واسعة لتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات وبصورة متواصلة ومستمرة تعزيزًا للأمن والاستقرار… معبرة عن شكرها وتقديرها للتحالف العربي  على كل ما قدمه من دعم لقوات النخبة الحضرمية والاجهزة العسكرية والأمنية ومساندتها في تحقيق مهامها على أكمل وجه وتمكينها من مواجهة وهزيمة الارهابين والحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار .

 وقدرت اللجنة الأمنية عالياً انتشار قوات النخبة الحضرمية في مديرية دوعن لبسط السيطرة وحفظ الأمن، وحيت الروح المعنوية الرفيعة والجاهزية القتالية العالية التي يتصف بها جنود وصف  وضباط وقيادة المعسكر في دوعن وتصديهم البطولي للمحاولة  الإرهابية اليائسة التي جسد فيها أسود النخبة الحضرمية  كفاءة ومقدرة في مواجهة الإرهابيين وإفشال مخططاتهم الإجرامية..

 وترحمت اللجنة الأمنية على روح الشهيد البطل “حسين علوي فدعق”  الذي كان مثالاً للتضحية والفداء. داعية إلى المزيد من اليقظة المستمرة  ومواصلة الإلتزام بالانضباط والتعاون الدائم مع المواطنين والمجتمع بوصف أن الحفاظ على الأمن مسؤولية مجتمعية.

Share this:

مصر 24 : - اخبار عاجلة من اليمن أمنية ساحل حضرموت تقر الخطة الاستثنائية لشهر رمضان المبارك مصدره الاصلي من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار عاجلة من اليمن أمنية ساحل حضرموت تقر الخطة الاستثنائية لشهر رمضان المبارك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق