اليمن الان وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج دفعة (إعادة الأمل) في عدن

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر اخبار اليمن يافع نيوز – عدن: أقيم صباح اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن حفل تخرج الدفعة الرابعة والعشرون ( دفعة أعادة الأمل) من طلاب الجامعة الوطنيه للعام الجامعي 2017 2018م .
وفي حفل التخرج الذي حضرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي هنأ الدكتور حسين باسلامة الخريجين والخريجات بحفل تخرجهم وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتنمية المجتمع بثمرة تعليمهم .
وأكد باسلامة أن القيادة السياسية تولي اهتمام كبير للتعليم العالي بهدف استثمار الدراسات والبحوث العملية لتنمية المجتمع ودعم البرامج التطويرية في مجال البحث العملي.
من جانبه أشار الدكتور سمير مثنى عميد الجامعة الوطنيه فرع عدن إلى أن هذه ألدفعه تعد الرابعة والعشرون (دفعة إعادة الأمل) لجميع الأقسام في الجامعة .
كما تقدم مثنى بالشكر الجزيل لزوير التعليم العالي وكافة الحاضرين على تفاعلهم الأيجابي وتلبيه الدعوة لمشاركة ابنأئهم الطلاب فرحة تخرجهم.
Share this on WhatsApp

مصر 24 : - اليمن الان وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج دفعة (إعادة الأمل) في عدن مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج دفعة (إعادة الأمل) في عدن".

أخبار ذات صلة

0 تعليق