اليمن الان: ورشة بمعهد جامعة ذمار حول توصيف البرامج والمقررات الدراسية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سبأ نت: ذمار - :

 بدأت بمحافظ ذمار اليوم أعمال ورشة عمل حول توصيف البرامج والمقررات الدراسية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر.

وفي الورشة التي ينظمها مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بالجامعة لمدة يومين، أكد محافظ ذمار حمود محمد عباد أهمية استمرار العملية التعليمية في الجامعة.. مثمنا جهود قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على مصلحة ومستقبل الطلاب.

وأشار إلى أهمية التوصيف في ظل التحولات المتسارعة في المجال العلمي والبحثي.. مؤكدا على أهمية أن يتطابق التوصيف مع الواقع العملي واحتياجات الطالب.

فيما أكد رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ضرورة التوصيف للبرامج والمقررات الدراسية لمختلف كليات الجامعة.. مشيرا إلى أن الجامعة قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال.

ولفت الى ان المعهد حقق نقلة نوعية ويقوم بتخريج عدد كبير من الطلبة في مختلف التخصصات رغم الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر افتتاح الورشة نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي والأمين العام المساعد مشعل شرهان ومدير أمن المحافظة العميد احمد أدريس وعميد مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة الدكتور عادل العنسي وعميد معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر الدكتور عبد الكافي الرفاعي.


سبـأ

مصر 24 : - اليمن الان: ورشة بمعهد جامعة ذمار حول توصيف البرامج والمقررات الدراسية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: ورشة بمعهد جامعة ذمار حول توصيف البرامج والمقررات الدراسية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق