اليمن مباشر مليشيا الحوثي والمخلوع عصابات تتاجر بالبشر والمخدات والعملات المزورة ..تفاصيل

يمن بريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم حيث مليشيا الحوثي والمخلوع عصابات تتاجر بالبشر والمخدات والعملات المزورة ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر عسكرية مطلعة، عن وجود عصابات موالية لمليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في اليمن، تمتهن تجارة البشر وتهربهم من منطقة القرن الإفريقي، عبر التجارة غير الشرعية، إضافة إلى متاجرة هذه العصابات بالمخدرات وتزوير العملات وتهريب السلاح.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن المصادر، قولها إن هذه العصابات تعمل حيث يوجد الفقر والحاجة، وتستغل ظروف الأشخاص المتدنية في العمل بأجور ضعيفة، مقابل وعود كاذبة بتسليمهم وثائق وهويات يمنية لتسهيل سفرهم مستقبلا، مبينا أن النساء والأطفال هم أكثر عرضة لهذه الابتزازات.

وأوضحت المصادر إن تكلفة تهريب الفرد الواحد في مياه البحر الأحمر إلى الأراضي اليمنية تناهز 1000 دولار، فيما تزيد التكلفة لمن يريد الرجوع من اليمن إلى الدولة المصدرة، في وقت بلغت أعداد المهاجرين من وإلى اليمن عام 2016 ، 100 ألف مهاجر بحسب إحصاءات مطلعة.

وكانت الحكومة اليمنية اتهمت في وقت سابق مليشيا الحوثي والمخلوع بتجنيد مرتزقة أفارقة للقتال في صفوف ميليشياتهم، بعد ان قامت المليشيات بالمتاجرة بحياتهم عبر عصابات تهريب البشر موالية لها تنشط في المياه الإقليمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصر 24 : - اليمن مباشر مليشيا الحوثي والمخلوع عصابات تتاجر بالبشر والمخدات والعملات المزورة ..تفاصيل مصدره الاصلي من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن مباشر مليشيا الحوثي والمخلوع عصابات تتاجر بالبشر والمخدات والعملات المزورة ..تفاصيل".

0 تعليق