عاجل

اخبار اليمن اليوم السبت 20-5-2017 احتفال سفارة بلادنا في وارسو بعيد الوحدة اليمنية المباركة

التغيير نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم السبت 20-5-2017 احتفال سفارة بلادنا في وارسو بعيد الوحدة اليمنية المباركة

التغيير – صنعاء:

بمناسبة عيد الوحدة اليمنية المباركة والتي تتواكب مع احتفال الامة العربية والإسلامية بقرب حلول شهر رمضان المبارك ، اقامت سفارة بلادنا في وارسو  حفل استقبال ومؤدبة غداء دعت اليها أعضاء الجالية اليمنية والطلاب في جمهورية بولندا الصديقة ، وبعد عزف النشيد الوطني قامت الأخت السفيرة د. ميرفت مجلي بألقاء كلمة نقلت فيها تحيات القيادة السياسية لبلادنا ممثلة بفخامة الأخ / عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وهنأتهم بعيد الوحدة اليمنية المباركة وأشارت خلال الكلمة ، بأن القيادة السياسية ماضية في تحقيق ما اجمع عليه الشعب اليمني في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وان جميع القوى الوطنية الخيرة تصطف خلف هذا المشروع الوطني  وبمساعدة اشقائنا في دول التحالف العربي وذلك لمواجهة قوى التخلف المذهبية والطائفية التي انقلبت على مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة.

كما إشارات الي أعباء هذة المرحلة الهامة و المفصلية في تاريخ الوطن ، في مواجهة القوى الكهنوت  المذهبية والطائفية وجماعات التشرذم والفرقة.

وأشارت الأخت السفيرة بأن السفارة هي البيت الذي يجمع كل أبناء الوطن تحت راية المحبة والـتآخي ولن تتوانى في القيام بواجبها تجاهه جميع أبناء الوطن في جميع الأوقات.

.......

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

 

مصر 24 : - اخبار اليمن اليوم السبت 20-5-2017 احتفال سفارة بلادنا في وارسو بعيد الوحدة اليمنية المباركة مصدره الاصلي من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن اليوم السبت 20-5-2017 احتفال سفارة بلادنا في وارسو بعيد الوحدة اليمنية المباركة".

0 تعليق