اليمن الان تدشين هاشتاج ‘‘حاكموا القرضاوى شيخ الإرهاب‘‘ على ‘‘تويتر‘‘

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن دشن عدد من مستخدمى موقع تويتر للتدوين القصير، فى مختلف أرجاء الوطن العربى، هاشتاج بعنوان "حاكموا القرضاوى شيخ الإرهاب" وحظى الهاشتاج بتفاعل كبير من المدونين العرب، للمطالبة بالوقوف أمام الشيخ الذى ذرع الفتنة فى المنطقة. وشارك فى الهاشتاج عدد كبير من السياسيين والكتاب العرب، وأكد محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، على ضرورة محاكمة القرضاوى لأجل ضحايا حروب إرهاب الإخوان وقطر فى مصر والسعودية وليبيا وسوريا والعراق ولبنان ولندن وباريس وبروكسل.
وقال المغردون أن القرضاوى هو مفتى الخراب العربى، ولعنة دم الأبرياء ستطارده ليوم الدين، متسائلين هل يتحكم الشيطان به أم أنه هو الشيطان، مشددين على أنه مفتى الفتنة ومفرق الأمة العربية، وسبب كل التفجيرات الانتحارية فى العالم خدمة لأطماع جماعة إرهابية.
وأشاروا إلى أن القرضاوى يمثل الإرهاب فى أبشع صوره، وباع وطنه لنصرة كيان شيطانى يتاجر بالدماء ويرفض المواطنة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تدشين هاشتاج ‘‘حاكموا القرضاوى شيخ الإرهاب‘‘ على ‘‘تويتر‘‘" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق