اليمن الان: القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء ـ :
 استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية بالجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين في ملحمة والفريضة بجيزان ، و تجمعات أخرى للجنود والمرتزقة وآلياتهم في منفذ الطوال .

وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع آليات وأفراد الجنود السعوديين في موقع المعطن ، فيما تم إعطاب معدل عيار 50 في تبة الخزان و قنص جندي سعودي في التبة نفسها .

في عسير نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على جبل أم الرياح أدت إلى مصرع وجرح العديد من مرتزقة العدو السعودي ، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة ووادي الهنجر وتبة الخزان وقبالة منفذ علب .

ولفت المصدر إلى قنص جنديين سعوديين في موقع الضبعة ومثلث العشة بنجران .

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان إثر استهداف تجمعاتهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز بصاروخ موجه حيث هرعت سيارات الإسعاف لنقل القتلى والجرحى .

وتم إعطاب معدل عيار 14.5 تابع للمرتزقة في جبهة الساحل الغربي ، كما تم إحراق آلية عسكرية لهم شرق معسكر خالد في مديرية موزع بقصف مدفعي .

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم شمال صحراء ميدي .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق