اليمن الآن الإصلاح يدين التفجيرات الإرهابية في عدن ويحذر من استمرار الانفلات الأمني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 25 فبراير 2018 حيث حذر حزب التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن، من خطورة استمرار الانفلات القائم في الوضع الأمني والذي يسيء إلى المدينة ويهدد حياة ساكنيها وزائريها ويلحق الضرر البالغ بمصالحهم، وفي المقدمة استمرار مسلسل الاغتيالات.

وفي بيان رسمي لمكتب الحزب في المدينة دعا  إلى ضرورة مواجهة آفة الإرهاب باستراتيجية وطنية شاملة وبالمستوى المكافئ للخطر الكبير الذي تمثله على المجتمع والدولة ومؤسساتها".

ودان الحزب الهجوم الانتحاري الذي استهدف عصر أمس السبت منطقة "جولد مور" في مديرية "التواهي" بالعاصمة المؤقتة عدن، وذهب ضحيته قرابة 7شهداء من الجيش والمواطنين بينهم نساء وأطفال وأكثر من 53 جريح بينهم مدنيين.

وأكد على موقفه المبدئي الرافض للإرهاب وأشكال العنف التي تسترخص الدماء وتنتهك حرمتها، وتستهدف أمن هذه المدينة المعروفة بطابعها السلمي ودورها الكبير في نشر قيم الاعتدال والوسطية.

وأشار إصلاح عدن إلى ضرورة النظر إلى الجانب الأمني كأولوية قصوى في مهام الحكومة، بالاستفادة من الدعم والجهود الكبيرة التي تبذلها دول التحالف العربي باتجاه مكافحة الإرهاب والتطرف، والعمل على بناء المنظومة الأمنية القادرة على التعامل مع مستوى هذا الخطر، وتوحيد الأجهزة الأمنية تحت قيادة واحدة.

وأوضح البيان أن هذه الأعمال والجرائم الإرهابية التي تتجاوز آثارها حدود المدينة إلى كل البلاد، تهدد أيضاً المنطقة ومصالح العالم على خليج عدن، داعياً وزارة الخارجية إلى ملاحقة الجناة وكشف نتائج التحقيق للرأي العام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الإصلاح يدين التفجيرات الإرهابية في عدن ويحذر من استمرار الانفلات الأمني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق