اليمن الان لأنكم فارس الكلمة الذي لا ينكسر

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن مما لاشك بان النجاح يستحق من الانسان الكثير والكثير من البذل والعطاء ليصل اليه وبالجهد والمثابرة والتعلم والتضحية والاخلاق والتعامل والحفاظ على النجاح يساعد الانسان على تحقيق الكثير من خلال العمل ولاشك بان ما يواجهه فارس الكلمة صاحب القلب المسموع الاستاذ / فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد والذي اصبح يشكل رأي عام والدليل على ذلك تصفح صفحاته وصلت بالألاف من قبل المواطنين في اليمن وخارجها وهذا دليل على صفاء قلمه بإنسانية هذا الرجل والكل يشاركني هذا الراي حتى الخصوم ولو بمضض فأقول لا تعتقدون ان الفارس سيقف بآرائكم السخيفة وردودكم اللا أخلاقية فاذا كانت هناك ذرة اخلاق للرسالة الإعلامية فيجب التعاطي بها حتى الاخرين يحترمون آرائكم فحاولوا ان تبعدوا من السلوك الغير سوي لأنه في الاخير سيرتد على صاحبه فتقييم الانسان بسلوكه واخلاقه وانت تعرف يا فارس الكلمة انه كان لنا معكم من المواقف ضد الفساد وسنستمر بمحاربته ولن يخيفنا شيء فسير الى الامام يا فارس الكلمة والنجاح حليفكم ونحن نتعلم من اخلاقكم يوما بعد يوم وانت تسمو يوما عن يوم بأخلاقكم ومواقفكم الإنسانية مع المواطن وشعبكم وهكذا دائما يقول المثل الشائع ان الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة .. والله من وراء القصد..

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان لأنكم فارس الكلمة الذي لا ينكسر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق