اليمن الآن شاهد بالصورة: موجة غبار تجتاح مدينة مأرب.. وشبه انعدام للرؤية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 25 فبراير 2018 حيث تشهد محافظة مأرب اليوم الأحد، هبوب موجة غبار شديدة تسببت في انعدام الرؤية بشكل شبه كامل.

وقال الصحافي اليمني علي عويضة احد سكان مدينة مأرب ":ان المدينة تشهد اليوم موجة من الغبار والأتربة في مساء المحافظة وانعدام شبة تام للرؤية" .

وتعد محافظة مأرب هي إحدى محافظات الجمهورية اليمنية، تقع إلى الشمال الشرقي من العاصمة صنعاء، وتبعد عنها بحدود (173) كيلو متراً، ويشكل سكان المحافظة ما نسبته (1.2%) من إجمالي سكان الجمهورية، وعدد مديرياتها (14) مديرية، ومدينة مأرب هي مركز المحافظة. و تتصل المحافظة بمحافظة الجوف من الشمال محافظتي شبوة و البيضاء من الجنوب ، محافظتي حضرموت وشبوة من الشرق، محافظة صنعاء من الغرب. و تبلغ مساحة المحافظة حوالي (17405)كم2 تتوزع في (14)مديرية وتعتبر مديرية مأرب أكبر مديرية في المحافظة مساحة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن شاهد بالصورة: موجة غبار تجتاح مدينة مأرب.. وشبه انعدام للرؤية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق