اليمن الان رئيس الوزراء يهنئ نظيره البحريني بحلول عيد الأضحى المبارك

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. جاء فيها ..
يطيب لي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أن أعبر لكم بإسمي شخصياً ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، عن أصدق آيات التهاني القلبية والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وعبركم إلى شعب البحرين الشقيق وإلى القيادة الحكيمة لمملكة البحرين، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية وبالمزيد من التطور والازدهار. و كل عام وأنتم بخير..

كما أجدها مناسبة طيبة أن أحيي مرة أخرى مواقف مملكة البحرين، ومواقف جلالتكم القومية العروبية تجاه شعبنا في أزمته الراهنة، إننا نقدر عالياً مساهمة رجال البحرين في القتال و في خنادق الشرف في بلادنا دفاعاً عن مصالح الأمة، وأمنها و استقرارها.

مصر 24 : - اليمن الان رئيس الوزراء يهنئ نظيره البحريني بحلول عيد الأضحى المبارك مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان رئيس الوزراء يهنئ نظيره البحريني بحلول عيد الأضحى المبارك".

0 تعليق