اليمن الان: اختتام دورة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بعمران

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: عمران- :
اختتمت بمحافظة عمران دورة تدريبية خاصة بالتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب، نظمها مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بتمويل من منظمة اليونيسف.

هدفت الدورة التي استمرت 4 أيام إلى تعريف 60 مشاركا من 8 مديريات بالمحافظة بمخاطر وأضرار الألغام لإيصال رسالة التوعية إلى المستهدفين في المديريات المستهدفة.

وتلقى المشاركون خلال الدورة عددا من المعلومات والمفاهيم والمصطلحات التعريفية العامة بأهمية التوعية بمخاطر الألغام والقذائف غير المتفجّرة في المجتمعات المتأثرة بمخلفات الحروب.

وفي اختتام الدورة، أشار فارس القصيلي مدير دائرة الدفاع الاجتماعي بمحافظة عمران إلى أهمية الدورة في ترسيخ مفاهيم جديدة عن مخاطر الألغام وآليات تجنب العبث بها، وضرورة نقل ما تلقاه المشاركون في الدورة الى المجتمعات المستهدفة.

وأكد القصيلي أهمية التوعية المستمرة بالمديريات المستهدفة وضرورة تجنب الاقتراب من الأجسام الغريبة والعمل على مساعدة الجهات المختصة في الإبلاغ عن وجود تلك الألغام.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: اختتام دورة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بعمران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق