اخر اخبار اليمن 130 قتيلا انقلابيا خلال 24 ساعة في جبهة واحدة فقط

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: قتل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية خلال الـ24ساعة الماضية في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات مكثفة لمقاتلات التحالف العربي في جبهات الساحل الغربي، جنوبي الحديدة، غربي البلاد. 

وقال مصدر ميداني لموقع الجيش سبتمبر نت أن قوات الجيش الوطني، أحبطت عدة محاولات تقدم لعناصر المليشيا الحوثية على عدد من المواقع شمالي مديرية حيس.

وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد وإفشال محاولات المليشيا الحوثية التي نفذتها باستخدام الدراجات النارية وأجبرتها على الفرار، في حين قصفت مقاتلات الأباتشي بكثافة عناصر المليشيا الفارة.

وبحسب المصدر فأن ما لا يقل عن30من عناصر المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم في المعارك وقصف الاباتشي، فضلا عن جرح وفرار آخرين.

بموازاة ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بسلسلة غارات جوية مواقع وتعزيزات ومعسكرات تدريب للمليشيا الحوثية في مديريتي الجراحي، والتحيتا، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن100مسلحا من المليشيا وإصابة العشرات. وفق مصادر متطابقة.

وتزامنت الغارات مع أخرى استهدفت مواقع وتعزيزات ومخازن أسلحة للمليشيا الحوثية في مديرية المراوعة، ومعسكرا في كيلو16.

في غضون ذلك، تواصل قوات الجيش الوطني عمليتها العسكرية في دحر المليشيا الحوثية في جبهات الساحل الغربي، وتأمين تلك المناطق من المليشيا التي تتخذ منها مواقع لإطلاق القصف المدفعي والصاروخي على مساكن المواطنين في حيس والخوخة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن 130 قتيلا انقلابيا خلال 24 ساعة في جبهة واحدة فقط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق