اليمن الآن مسؤول امريكي يلتقي رئيس حزب الاصلاح وهذا ما تم مناقشته (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7 مارس 2018 حيث  

 بحث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي اليوم الاربعاء في العاصمة السعودية الرياض مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، مستجدات الأوضاع في اليمن وجملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

 وذكر الموقع الرسمي الناطق باسم الحزب "الصحوة نت" ان اللقاء تطرق إلى الأوضاع الإنسانية المأساوية التي خلفها الانقلاب على مؤسسات الدولة وضرورة العمل على إنهاء هذه المعاناة.

 

وأفاد أن اليدومي جدد التأكيد على موقف الاصلاح الداعم للحل السياسي وفق المرجعيات المتفق عليها وهي قرار مجلس الأمن 2216 وكذا مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية.

 وأشار الى وقوف الاصلاح ومساندته لجهود المبعوث الاممي الجديد مارتن غريفث وكل المساعي الرامية لخلق استقرار وإحراز السلام.

 ونسب الموقع الى السفير الامريكي، تثمينه لدور حزب الإصلاح في الدفع بالعملية السياسية بصورة دائمة، مؤكداً حرص بلاده على إنهاء معاناة الشعب اليمني ودعم كافة المكونات السياسية للدفع نحو الحل السياسي وفق المرجعيات المتفق عليها

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن مسؤول امريكي يلتقي رئيس حزب الاصلاح وهذا ما تم مناقشته (صورة)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق