اليمن الان موانئ عدن تعلق على القرار الرئاسي في تحرير سوق المشتقات النفطية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أصدرت إدارة الإعلام في مؤسسة موانئ خليج عدن، بيانا، تناولت من خلاله حيثيات قرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والذي قضى بتحرير سوق استيراد وتسويق المشتقات النفطية. وجاء في البيان: استقبل ميناء عدن قرار فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتحرير سوق استيراد وتسويق المشتقات النفطية، بارتياح كبير لما له من أثر ايجابي على نشاط الميناء وتسهيل مرور هذه المشتقات والتي شكلت في فترات مختلفة ما نسبته أكثر من 60% من حجم الواردات المتداولة في ميناء عدن.
وأشار البيان إلى إن: اقتران هذا القرار بتعليق الرسوم الجمركية هو الآخر يساعد بشكل كبير على تعزيز بيئة النشاط التجاري، ونتمنى من القطاع الخاص أن يتحمل مسئوليته تجاه هذا القرار المحفز والمشجع لمزيد من التوريدات.
واختتم البيان: ان إدارة ميناء عدن من جانبها ستقدم كل الدعم لكل الجهات لتنفيذ وتسهيل قرار فخامة رئيس الجمهورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان موانئ عدن تعلق على القرار الرئاسي في تحرير سوق المشتقات النفطية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق