الارشيف / الوطن العربي / اليمن / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن مقتل وإصابة العشرات من الميليشيا في غارات للتحالف شرقي صنعاء

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

أفادت قوات الجيش اليمني الوطني الموالية للحكومة الشرعية، مساء السبت، بمقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثي في قصف لمقاتلات التحالف العربي بمديرية نهم، 40 كيلومتراً شرق صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان له “إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بأكثر من ست غارات تجمعات وتعزيزات للميليشيات الانقلابية، في التباب السود وفي منطقة محلي ومواقع أخرى في جبهة الميسرة بمديرية نهم”.

وأشار البيان إلى أن الغارات “أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات، وتدمير ثلاثة مدافع وعربات فضلاً عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات الانقلابية”.

وذكر البيان، أن الغارات تزامنت مع استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مع المليشيات الانقلابية منذ الجمعة، “على امتداد جبهة نهم وسط خسائر كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي”.

ومنذ نحو ثلاثة أعوام تواصل مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية قصف مواقع ميليشيا الحوثي، في عدة مناطق يمنية لمساندة قوات الحكومة الشرعية في استعادة البلاد، وتسفر بعض الغارات عن سقوط ضحايا من المدنيين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن مقتل وإصابة العشرات من الميليشيا في غارات للتحالف شرقي صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا