اخر الاخبار بن نايف : على العرب اتخاذ قرارات صارمة ضد طهران

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث طالب وزير الداخلية السعودي، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، في الجزائر الأربعاء، الدول العربية بـ”مكافحة الخطر” الذي تمثله إيران للوطن العربي، من خلال اتخاذ قرارات “صارمة” ضد طهران.

 

وقال الأمير عبد العزيز، خلال افتتاح الدورة الـ35 لمجلس الوزراء العرب: “نجتمع اليوم ونحن نشهد الأحداث المتتابعة التي تستهدف أمن واستقرار، ووحدة الوطن العربي، ما يحتم علينا مواجهة تبعاتها بروح العزيمة والإصرار، والمصير المشترك” واتخاذ “قرارات صارمة للحفاظ على أمننا واستقرارنا”.

 

وتابع أن “ما تقوم به إيران من تدخل في شؤون مختلف الدول في العالم، خاصة الدول العربية، ودعمها للإرهاب، وإرادتها بزعزعة استقرار وتدمير المجتمعات  يجب اعتباره خطرًا يستلزم مكافحته”.

 

وقطعت الرياض علاقاتها الدبلوماسية مع طهران منذ يناير 2016.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بن نايف : على العرب اتخاذ قرارات صارمة ضد طهران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق